تغييرات جديدة لتلبية متطلبات مختلف المستخدمين
May 28, 2018

مع التطور السريع للصناعة الحديثة والتحسين المستمر لمستويات معيشة الناس ، سيستمر الطلب على صناديق التعبئة في زيادة الناس ، لكنه يطرح متطلبات أعلى لجودة القصدير. الزيادة في الوظائف قصيرة العمر ، وتحسين جودة المعالجة ، وتخفيض تكاليف الإنتاج هي أيضا ضغوط السوق والمشاكل التي تواجهها شركات تغليف الكرتون. وهذا يتطلب تطبيق تكنولوجيات جديدة في عملية إنتاج مربعات القصدير لزيادة درجة أتمتة المعدات وتقليل المعدات باستمرار. وقت التعديل ووقت الإعداد الإضافي للوظيفة. فقط من خلال التكيف المستمر للتغيرات الجديدة في السوق وتلبية متطلبات مختلف المستخدمين يمكن تحسين القدرة التنافسية لمؤسسات التعبئة والتغليف والتعبئة.

يجب أن يتم اختبار ما إذا كان المنتج يمكن أن يكون أداء مبيعات جيدة من قبل السوق. خلال عملية التسويق ، يلعب التغليف دورًا مهمًا للغاية. يستخدم لغة الصورة الفريدة الخاصة به للتواصل مع المستهلكين للتأثير على المشاعر الأولى للمستهلك. عندما يراها المستهلكون لأول مرة ، سيكون المنتج المعبأ محل اهتمام. لا يمكن أن يعزز النجاح فقط ولكن يؤدي أيضا إلى الفشل. ستسمح العبوة التي لا تعرض أي طاقة للمستهلكين بالمرور. مع التطوير المستمر وتحسين اقتصاد السوق في بلدنا ، أصبحت الغالبية العظمى من المستهلكين أكثر نضجًا وعقلانية. يظهر السوق تدريجيًا خصائص "سوق المشتري". هذا ليس فقط يزيد من صعوبة تسويق المنتجات ، ولكن أيضا يجعل تصميم التعبئة والتغليف غير مسبوق. ويتمثل التحدي في دفع عبوة المنتجات إلى فهم علم نفس المستهلك العام والتحرك نحو مستوى أكثر علميًا وأعلى.

تصميم التعبئة والتغليف الشخصي هو نوع من طريقة التصميم التي تنطوي على مجموعة واسعة من التأثيرات. لها تأثير وتأثير عظيم على صورة الشركة أو المنتج نفسه أو التأثير الاجتماعي. إن تشكيل صورة التعبئة والتعبير عنها يتناسب مع التطور الطبيعي والحيوي للإنسان والشكل العضوي ، كما أنه يمنح جودة شخصية التغليف وأسلوب فريد لجذب المستهلكين. عند تصميم مربع ، يجب اعتباره بشكل منظم. وينبغي إجراء تحليل للحالة الفعلية في وجهات نظر ومواقف مختلفة من أجل تحديد وفهم مختلف العوامل التي ينبغي النظر فيها.


المعرفة الصناعة ذات الصلة

حقوق الطبع والنشر © Qingdao Karmay Color Printing Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.