القيام بالصيانة اليومية وعملية حذرة
May 28, 2018

تعتبر الكتب ذات الكتب الأكثر تعقيدًا والأناقة في جميع أنواع التجليد. عند المعالجة ، يتم تقسيمها إلى جزئين ، الغلاف والصفحة الداخلية. إنها تحتاج إلى ورق أكثر قوة. من أجل حماية الصفحات الداخلية بشكل أفضل ، ستستخدم الغطاء الكرتون السميك ، والذي يمكن أن يمنع التمزق والتجعد. المواد معقدة ومتنوعة. الأقمشة المستخدمة عادة ، والجلود الاصطناعية ، والجلود ، وختم الساخنة ، وطباعة الشاشة ، الطعجات ، أوراق خاصة ، الخ. تصميم المواد. الربط هو صلب وثابت ، والزخرفة جميلة ، مما يفضي إلى جمع وحفظ على المدى الطويل. جميع الأعمال الكلاسيكية ، وألبومات الكتب الرائعة والكتب التي يتم قراءتها بشكل متكرر كلها مقسمة. تستخدم بعض الكتب المقوَّسة ورقًا رقيقًا لتصنيع الغطاء ، لذلك يُطلق عليها اسم "جلد ناعم" أو "غلاف فني مزيف".

إذا تم العثور على أجزاء من لوحة الطباعة تحتوي على خطوط رفيعة أو نقاط غير متساوية أو مشاكل في نقطة داخل دائرة بعد الانتهاء من الطباعة على الجهاز أو الطباعة على الجهاز ، فمن المحتمل أن يكون هناك غبار وبقايا على سطح أسطوانة اللوحة . يعتبر إزالة الصمغ خطيراً للغاية ، وتُترك الجسيمات المتبقية على سطح الأسطوانة. ونتيجة لذلك ، لا يمكن تركيب لوحة الطباعة الفلكسوغرافية بالكامل على الأسطوانة ، وهناك مشكلة في الجودة في المكان الذي تتم فيه طباعة الجسيم الأجنبي على اللوحة.

تنشأ هذه المشكلة من حقيقة أن الصيانة الروتينية ليست في مكانها وهناك مشاكل مع عادات التشغيل للعمال صناعة لوحة. أولاً ، يجب مسح الأسطوانة بانتظام ، ويجب مسح سطح الأسطوانة والجزء الخلفي من اللوحة بقطعة قماش نظيفة أو خالية من الوبر أو غير حريري أو منظف محايد.

بالإضافة إلى ذلك ، عند قطع لوحات فلكسوغرافية ، تأكد من عدم وجود جزيئات غريبة على طاولة القطع لمنع الشوائب من الالتصاق إلى الجزء الخلفي من اللوحة. باختصار ، يمكن للصيانة اليومية والتشغيل الدقيق تجنب هذه المشاكل.


أخبار ذات صلة

حقوق الطبع والنشر © Qingdao Karmay Color Printing Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.