تكنولوجيا التغليف والطباعة الابتكار والتطوير
May 28, 2018

مقارنة مع تسميات السجائر ، يحتوي تغليف النبيذ على بعض الميزات الواضحة. هناك أنواع كثيرة من النبيذ وهناك العديد من الدرجات. وعموما ، فإن صعوبة الطباعة والتغليف النبيذ ليست معقدة مثل وضع العلامات السجائر. الطباعة وطباعة الأوفست هي الأنواع الرئيسية للمعالجة اللاحقة. الطباعة بالحفر وطباعة الشاشة هي طرق تكميلية. فيما يلي تحليل للابتكار وتطوير تكنولوجيا تغليف وتغليف الكحول.

يعتقد العاملون في الصناعة أن طباعة عبوات المشروبات الكحولية لا تزال تعتمد على طباعة الأوفست ، وأن ألوان الطباعة هي بشكل أساسي ألوان أربعة ألوان وألوان تركيز. يتم طباعة الملصقات الخاصة بتغليف النبيذ بشكل عام على الورق المطلي ، مثل الورق المطلي عالي الجودة مع أوزان أساسها 80 جم / م 2 و 128 غ / م 2. استند طباعة علب النبيذ على الورق المقوى الأبيض والورق المقوى الأبيض بوزن أساس 350 غ / م 2.

تعتمد الطباعة على مواد الطباعة التقليدية على طباعة الأوفست ، وذلك باستخدام مكابس طباعة الأوفست الكثيفة متعددة الأوفست ، مثل مطبعة Heidelberg ذات ألوان متعددة ، مطبوع بشكل جميل ، سريع ، قادر على طباعة ورق 0.6-1.0mm سميك ، يمكن أن تصل السرعة إلى 1.5 10،000 ورقة / ساعة ، طباعة مربع النبيذ هو مناسب للغاية.

تعد طباعة الأوفست عملية طباعة أكثر نضجًا ، خاصةً عند الطباعة على الشاشة ، وهناك مجموعة من الأساليب القياسية المستندة إلى البيانات. ومع ذلك ، فإن طباعة عبوات النبيذ تتضمن عددًا كبيرًا من نسخ الألوان الموضعية بالإضافة إلى طباعة الألوان النصفية ، مثل المواد الصلبة الحمراء الكبيرة ، والألوان الذهبية (الفضية) ، وتأثيرات pearlescent. نظرًا لأن الألوان الموضعية خاصة الألوان الموضعية لها متطلبات عالية للتشبع والسطوع ، فإن طباعة الأوفست محدودة بسماكة طبقة الحبر عند طباعتها على الأرض. عند هذه النقطة ، يمكن اعتماد طريقة الطباعة "الأولى والوسطى الضحلة". عند تصميم ، وتجنب النصوص مملة في إصدار الحقل لتجنب زيادة صعوبة الطباعة المتراكبة.


أخبار ذات صلة

حقوق الطبع والنشر © Qingdao Karmay Color Printing Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.