تعزيز وتجميل المنتج الداخلي
May 28, 2018

إن الورق المموج المستخدم في التغليف المموج هو منتج شبيه بالصفائح مصنوع من الورق المموج المكون من مزيج الورق المبطّن والكعك المموج. وينقسم عموما إلى الورق المقوى واحد المموج والورق المقوى مزدوجة المضلع. يصنف الورق المموج إلى: A ، B ، C ، E ، F خمسة أنواع.

الورق المقوى المموج مصنوع من خلال ربط الورق والورق والورق الأساسي والورق المموج المعالج في التموج المموج. وفقا لمتطلبات التعبئة والتغليف للسلع الأساسية ، يمكن معالجة الكرتون المضلع في الكرتون المضلع أحادي الجانب ، والورق المقوى ثلاثي الطبقات (الشكل 2) ، والكرتون المضلع ذو خمس طبقات ، وسبعة طبقة ، وأحد عشر طبقة. يستخدم الكرتون المضلع الأحادي الوجه بوجه عام كطبقة واقية لتغليف البضائع أو لصنع لوحات مساندة وخفيفة الوزن لحماية المنتجات من الاهتزاز أو الاصطدام أثناء التخزين والنقل. يتم استخدام الكرتون المضلع ثلاثي الطبقات وخماسي الطبقات في صناعة صناديق الكرتون المموج. مشترك. يتم تغليف العديد من السلع في ورق مقوى مموج بثلاثة أو خمسة طبقات. على العكس من ذلك ، فهي معبأة بشكل جميل ومطبوعة على سطح الكراتين المموج أو الصناديق المموجة. فهم لا يقتصرون على حماية البضائع الداخلية فحسب ، بل يروجون لها ويجملونها أيضًا. البضائع الداخلية.

يجب ألا تتجاوز درجة حرارة بيئة الإنتاج 33 درجة مئوية ، ويجب ألا تتجاوز نسبة الرطوبة في الهواء 45٪. بخلاف ذلك ، يمكن للورق المقوى امتصاص الرطوبة بسهولة ، ولا تتطاير رطوبته ، مما يقلل بشكل طبيعي من ضغط تحمل الكرتون. بالإضافة إلى ذلك ، من الأفضل لصق مربع صغير فارغ وتدويره لمدة 4 ساعات قبل التكون. نظرًا للاحتياجات الملحة للعملاء ، يمكن إجبار المشجعين على نفخ الهواء لتعزيز الالتصاق بالورق المقوى في أقرب وقت ممكن وإبعاد الرطوبة الزائدة. باختصار ، يجب النظر إلى زيادة الضغط على مربع لون مربع الألوان بشكل شامل وشامل ، ومحاولة للحد من مختلف العوامل غير المواتية.


أخبار ذات صلة

حقوق الطبع والنشر © Qingdao Karmay Color Printing Co.، Ltd جميع الحقوق محفوظة.